خدمات مقاولات في الرياض مع الفحص الشامل للمنزل

شركة فحص أعمال السباكة

السباكة تعني المياه، تعني مشاكل الانسداد والأعطال المستمرة من حيث تلف الصنابير وأدوات السباكة، الثقوب والتسربات من المواسير المختلفة ترميم منازل بالرياض انقطاع المياه بصورة مستمرة أو عدم وصولها بكميات مناسبة، أن تكون المياه ليست على مستوى من النظافة المطلوبة، وتشمل أعمال شركتنا في فحص السباكة على:

  • نبدأ بفحص التمديدات والتوصيلات الخارجية والعمومية، مع الكشف عن سلامة عملها وأنها توصل المياه بالصورة المطلوبة.
  • نقوم بالكشف عن المياه ونحللها، وهل هي صالحة لمختلف لاستخدامات أم لا.
  • الكشف عن الصنابير بالحمامات والمطابخ وهل المياه تتولد بالكميات المناسبة مع الكشف على أدوات السباكة الأخرى من البانيو، السيفون، وجميع مصادر المياه، فحص جودتهم وهل هم أسباب في توليد التسربات أم لا.
  • أيضًا نقوم بالكشف على المجاري والبيارات، ومن خلال الكشف يتبين هل هي دائمًا ما تتعرض للانسداد أم لا، هل سبق لها الانسداد ومدى صحة تعامل السكان السابقين مع المجاري والبيارات، وهل كان يتم حل مشاكل الانسداد على النحو السليم أم لا.

للأسف أعمال السباكة في حالة لم تكن على المستوى المطلوب تسبب الكثير من المشاكل في الصرف، وتجعل القاطنين بالمكان مستائين حيال التعامل مع الأمر، فدائمًا لابد أن تكون المياه نظيفة وأي تصريف للمياه يتم على نظافة ودون المعاناة من المشاكل.

مهندس فحص مباني وفلل

من خلال شركتنا نوفر نخبة كبيرة من أمهر المهندسين بمختلف التخصصات من الدول العربية والبعض منهم من الدول الأجنبية معهم الشهادات الدراسية الخاصة بهم في حالة رغبة العميل في الاطلاع عليها، فبعض الشركات تكتفي بتعيين فنيين فقط لديهم خبرة، ولكن للأسف الخبرة لديهم مهما وصلت لن تكون بكفاءة المهندس المتخصص والدارس سنوات بمجاله حيث: افضل شركة مقاولات بالرياض

  • مجموعة كبيرة من المهندسين والاستشاريين في مجال التعامل مع فحص أساسات المباني ومعرفة عمر المبنى، معرفة عمر الشرخ أو الشق، ومدى اتساعه، ومدى خطورته على المبنى.
  • مجموعة كبيرة من الفنيين في التخصصات الأخرى والتي تشتمل على أعمال السباكة، الكهرباء، النجارة، فحص المكيفات، فحص الأجهزة الكهربائية، فحص الأرضيات.
  • نوفر مهندسين ديكور، وذلك في حالة رغبة مالك المكان في تغيير ديكورات المكان بأحدث الديكورات العصرية والكلاسيكية.
  • الآلات المستخدمة في أعمال الفحص هي آلات ومعدات حديثة “إنتاج العام”، كل سنة يتم تجديدها من الخارج، لا تُحدث أي مخلفات أو تكسير أو غيره، بل تقوم بالفحص والكشف على نظافة.
  • عملية الفحص تتم على أعلى مستوى مهارة ولا يوجد أي نسب خطأ بها، وذلك لأنه يوجد من يراجع على تلك الأعمال من خلال نخبة من كبار الاستشاريين وكبار المهندسين.

توفر شركة فحص مباني وفلل أعمال فحص المنازل والتجديد أيضًا، فبعد الانتهاء من الفحص وفي حالة رغبة العميل بشراء المكان بناءً على السعر المحدد من قبل شركتنا نقوم بإصلاح ما يرغب به بأرخص الأسعار وبأعلى المواد جودة، لن تجد أفضل من شركتنا للفحص والترميم أتصل بنا في أي وقت على مدار اليوم.